القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

كيفية هكر واختراق الهاتف الذكي لشخص ما – الدليل الكامل (2020)

كيفية هكر واختراق الهاتف الذكي لشخص ما – الدليل الكامل (2020)



هل تريد معرفة كيفية اختراق هاتف ذكي دون أن يعلم أحد؟ سيبحث لك هذا الدليل في عدة طرق لاختراق هاتف في عام 2019. سأبدأ بالطريقة السهلة ثم ألقِ نظرة على بعض طرق الاختراق البديلة التي قد لا تكون على علم بها.

أولاً ، دعنا نوضح ما يعنيه اختراق الهاتف فعليًا. وفقًا لمعظم تعريفات القاموس – يعني القرصنة “الوصول غير المصرح به إلى البيانات في نظام أو جهاز كمبيوتر”. في حالة قرصنة الهاتف المحمول – الهاتف هو النظام أو الكمبيوتر.





الآن ، لست مرتاحًا تمامًا لمصطلح الاختراق لأنه يحتوي على بعض الدلالات غير القانونية. إذا قمت باتباع هذا الموقع ، فستعرف أني أبحث في عمق تطبيقات برامج تجسس للهاتف الخلوي – قم بمراجعة التطبيقات الأكثر شعبية ، وعملت شرح لكيفية استخدامها … واختبرتها بشكل مستمر. يمكن أن يتم كل هذا بطرق قانونية. لا أشجع أي استخدام غير قانوني لتطبيقات التجسس.

ندعو ذلك هو القرصنة أو التجسس أو مراقبة الهاتف الخليوي لشخص ما – كل ذلك يصل إلى نفس النتيجة – الحصول على الوصول إلى البيانات. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟

الطريق السهل لاختراق الهاتف – سرا
في معظم الحالات ، يكون الهدف كله هو اختراق هاتف أحد الأشخاص دون معرفته ولا يزال بإمكانه الوصول إلى أكبر قدر ممكن من البيانات – هل توافق؟ تطبيقات تجسس الهاتف الذكي هي بالتأكيد أسهل الطرق وأكثرها تكلفة للقيام بذلك … ولا تحتاج إلى أن تكون معالجًا فنيًا.


لديّ مراجعات لتطبيقات التجسس الأعلى تقييمًا على موقع الويب هذا – حيث نقدم تفاصيل كثيرة حول ما يمكن لهذه التطبيقات فعله. يغطي دليل My Phone Spy الرئيسي كل ما تحتاجه للبدء – عليك إلقاء نظرة.


البرنامجان الأكثر مبيعاً اليوم هما mSpy و Flexispy ، وهما منتجان موثوقان قمت باختبارهما واستخدامهما بالفعل. يمكن استخدام كلاهما في وضع التسلل الكامل ، وسيكون من المستحيل اكتشافه تقريبًا.

اطلع على التعليقات للاطلاع على تفاصيل وأسعار كل تطبيق تجسس.

كيف تعمل برامج التجسس
هناك طريقتان أساسيتان لتطبيقات التجسس:

النسخة الكاملة للبرمجيات
هذه هي البرامج التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها مباشرة على الهاتف الذي تريد اختراقه. تحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الهاتف لبضع دقائق على الأقل.

بمجرد تثبيت تطبيق تجسس يقوم بجمع البيانات من الجهاز المستهدف وتحميلها إلى لوحة معلومات على الإنترنت. يمكنك الدخول عبر الإنترنت (من أي مكان) والاطلاع على جميع المعلومات والأنشطة المجمعة على الهاتف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات