القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

FIFA Football فيفا 2021 للاندرويد

 FIFA Football فيفا 2021 للاندرويد




FIFA Football فيفا 2021 للاندرويد

Author
ELECTRONIC ARTS
Release
2020-11-03
Version
14.0.01
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
5 out of 5based on 5customer ratings

0.00 EGP

استمتع بتجربة لعب كرة قدم واقعية مع أحدث إصدار من سلسلة ألعاب فيفا للموبايل FIFA Football مع محرك الجرافيك الخاص باللعبة والذي تم تحديثه تماما ليمنحك جرافيك مذهل وسلاسة رائعة فى اللعب ، أدخل فى منافسات أونلاين لاعب ضد لاعب في فيفا 19 اندرويد


لعبة فيفا 2021 FIFA Football للأندرويد

FIFA Football 2021 APK

متعة كرة قدم حقيقية في لعبة فيفا 21 أخر إصدارات فيفا من شركة الألعاب الشهيرة EA Games ، كون فريقك الرائع من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم ونافس فى مباريات الدورى والكأس وأستمتع باللعب اونلاين

 

نبذة عن اللعبة

موسم جديد أحدث إصدار من لعبة FIFA Football هنا. استمتع بتجربة اللعب الجديدة بالكامل والرسومات والوضع منافس ضد منافس وكيمياء الفريق والمزيد من المميزات الجديدة بـ فيفا 2021 للاندرويد مع محرك اللعبة الذي تمت ترقيته. إنها Fifa 2020 ، والتي تم نقلها إلى مستوى جديد تمامًا مناسب للجوال والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

فى فيفا 21 قم ببناء فريق الأحلام الخاص بك وتغلب على الفرق المنافسة بينما تقوم بتدريب أي لاعب إلى وضع superstar ، والهجوم على المنافسين ، والانخراط في محتوى يومي جديد طوال الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الدخول إلى اللعبة والإستمتاع بها أثناء التحميل مع ملف تثبيت اللعبة صغير الحجم والذى يقل عن 100 ميجابايت.

 

 

 

ملامح لعبة فيفا 2021 الرئيسية

استمتع بمواجهات فردية شرسة لاعب ضد لاعب أونلاين

مع وضع اللعب الفردي أونلاين لاعب ضد أخر فى فيفا 2021 استمتع بلعب كرة القدم الأصيلة 11 لاعبا ضد 11 لاعب مع المنافسين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. إنه أحد أكثر الأوضاع التي يطلبها اللاعبون، وفى في أقسام الهواة والمحترفين ، يمكن الدخول في مواجهات ضد الذكاء الاصطناعي للعبة AI لمساعدتك على تحسين مهاراتك على أرض الملعب.

 

ابنى فريقك المفضل بمساعدة ميزة توافق الفريق Team Chemistry.

ابدأ ببناء فريق المفضل الخاص بك بمساعدة ميزة توافق الفريق واعطي فريقك الأفضلية عند ضم لاعبين من نفس النادي أو الدوري أو الدولة في بداية اللعب. أضف عمق إلى قائمة اللاعبين الخاصة بك كلما اخترت لاعبين من أكثر من 550 فريق حقيقي ، وقم بتعديل التكتيكات قبل كل مباراة فى فيفا 20. قم بإجراء الاختيارات الصحيحة وشاهد ناديك يصل للقمة.

 

فى فيفا 2021 تعلم الهجوم من أجل الفوز.

حقق الفوز فى المباريات المثيرة ومباريات الديربي والتي تطلب تحقيق الفوز بأي ثمن مع وضع الهجوم VS. مع هذا المستوى المبتكر من المنافسة يتحول فريقك إلى وضعية أعلى أداء بينما تسعى جاهدًا للسيطرة على المباريات التي تستغرق 90 ثانية ، تسلق لوحة المتصدرين ، واكسب المكافآت الموسمية على مدار السنة

 

انضم بسرعة إلى الليجا وسطر اسمك بحروف من ذهب.

استجمع قواك واجتهد لتحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم في تجربة اجتماعية حقيقية. اختبر مهاراتك في بطولات الدوري ، أو تغلب على أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في بطولات الدوري والكأس بلعبة فيفا 20 ، حسن تصنيفك على مستوى العالم واثبت مهارتك فى أرضية الملعب.

 

 

 

مميزات فيفا 21 FIFA Soccer

لعبة كرة قدم مجانية وواقعية

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد

ابني فريق الأحلام عن طريق ضم أشهر لاعبي العالم الأندية والفرق الدولية.

استخدم مهاراتك فى التخطيط لاختيار التشكيلة المناسبة لفريقك مع ميزة كيمياء الفريق.

استمتع فى فيفا 2020 بجرافيك رائع واقعي من محرك ألعاب مدمج مجدد بالكامل.

خوض تجربة اللعب الجماعية ملتي بلاير أونلاين وأدخل فى منافسات فردية لاعب ضد أخر.

حجم لعبة فيفا 20 أقل من 100 ميجابايت عندما تقوم بتحميل FIFA Football APK.

بدء اللعب مباشرة فور تنزيل اللعبة وتثبيتها حيث يمكنك اللعب أثناء تحميل ملفات الداتا.






















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات