القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

تامبا المراهقين واثنين آخرين تم القبض عليهم لتويتر هكر بيتكوين

تامبا المراهقين واثنين آخرين تم القبض عليهم لتويتر هكر بيتكوين









ألقى الخبراء في تامبا بولاية فلوريدا القبض على غراهام كلارك البالغ من العمر 17 عامًا لكونه "الخطة" المؤكدة وراء اختراق Twitter Bitcoin الذي ركز على بعض السجلات البارزة في الخامس عشر من يوليو 2020.

 تم تحميل اثنين آخرين على وظائفهم المفترضة في اختراق تويتر ، كما هو موضح من قبل فرع الأسهم. هم Bricklayer Sheppard (المعروف باسم "Chaewon") ، 19 ، من Bognor Regis في The Unified Realm ، و Nima Fazeli (المعروفة باسم "Rolex") ، 22 ، من أورلاندو ، فلوريدا. واتهم شيبارد "بالتواطؤ في تنفيذ ابتزاز الأسلاك ، ومخطط لارتكاب التهرب الضريبي والوصول الهادف للكمبيوتر المضمون". مرة أخرى ، اتهم فاضلي بـ "المساعدة والتحريض على الوصول المتعمد لجهاز كمبيوتر مضمون". تم اتهام كل من شيبارد وفازيلي في تذمر إجرامي في المنطقة الشمالية من كاليفورنيا.

 كان كلارك مجهولاً من قبل قسم الأسهم بسبب وضعه في سن المراهقة ، ولكن شريك WFLA في تامبا ، فلوريدا قد تفوق عليه. سيتم استدعاء كلارك في مقاطعة هيلزبره.

 كما أشارت WFLA ، سجل المحامي في ولاية هيلزبره أندرو وارن 30 ادعاء مخالفات قانونية ضد طالب المدرسة الثانوية ، والتي تتضمن فحصًا واحدًا للتضليل المفروض ، وحساب واحد للاستخدام المزيف للبيانات الفردية مع أكثر من 100000 دولار أو 30 ضحية إضافية ، وحساب واحد للوصول إلى جهاز كمبيوتر أو أداة إلكترونية بدون كهرباء ، و 10 درجات من الاستخدام الخاطئ للبيانات الفردية و 17 فحصًا لابتزاز التبادلات.

 كشف المنفذ أن التغريدات المخترقة قد وجهت أتباعها لإرسال Bitcoin إلى الحسابات التي كانت مرتبطة بمراهق تامبا.

 قال اختصاصي مكتب التحقيقات الفدرالي في التحكم جون ل. بينيت في إعلان "بعد فتح فحص يتعلق بهذا الاعتداء ، عمل خبراؤنا بسرعة لمعرفة من هو قادر على العثور على هؤلاء الأشخاص". "في حين أن الاختبارات المتعلقة بالاختراق الرقمي يمكن أن تستغرق بعض الوقت بعض الوقت ، كان لدى المتخصصين لدينا خيار جعل هؤلاء المبرمجين في الوصاية أسابيع فقط. بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه التمييز بين المبرمجين ، فسوف نتبع الدليل إلى حيث يقودنا وفي النهاية ضع في اعتبارك أولئك المسؤولين عن الانقطاعات الرقمية المسؤولة عن أنشطتهم. لن يكتشف المحتالون الرقميون اللجوء وراء وحدات التحكم الخاصة بهم.

 عائدات القصة

 قالت كيلي آر جاكسون ، أخصائي الفحص الإجرامي في IRS المسؤول عن مكتب واشنطن العاصمة الميداني ، إن وحدة الأخطاء الرقمية الخاصة بها حطمت سلسلة الكتل وتبادل مجهول الهوية للبيتكوين ، مما سمح لهم بالتعرف على اثنين من المبرمجين المذكورين أعلاه.

 ركز اختراق تويتر في الخامس عشر من يوليو في البداية على السجلات المتعلقة بالبيتكوين ، ومع ذلك امتد بعد ذلك ليشمل سجلات الشخصيات الشهيرة والمشرعين ، على سبيل المثال ، إيلون ماسك ، بيل دورز ، كاني ويست ، جيف بيزوس ، مايك بلومبرج ، جو بايدن والكثير سابقًا الرئيس باراك أوباما. نصحت التغريدات التي تم اختراقها مؤيديهم بإرسال Bitcoin إلى موقع معين ، مع تداول مضمون من ضعف مقياس Bitcoin وبالتالي.

 كما أشار Twitter ، تم ترتيب الاختراق عن طريق هجوم تصيد عصا الهاتف الذي ركز على اثنين من ممثليها. ثم استخدم الجاني "مؤهلاته للوصول إلى أطرنا الداخلية وإضافة بيانات حول إجراءاتنا". كان هناك تقرير يقال أنه نشأ من اكتشاف تسجيلات الدخول في قناة Leeway ، لكن تويتر لم يؤكد ذلك.

 وقالت المنظمة إن المهاجم ركز على 130 تسجيلًا ، وتغريدًا من 45 منها ، ووصل إلى 36 صندوق بريد وارد ومعلومات حساب منسوخة من 7. قال تويتر إنه يعمل حاليًا على تحسين "تقنياته لتحديد وإحباط الوصول غير السليم" إلى داخله. الأطر و "تنظيم العمل الأمني" على مجموعاتها.

 غادر تويتر لاحقًا إعلانًا يقدم الشكر على تفويض القانون:

 تحديث 7/31 3:33 م: قصة محدثة مع خفايا من قسم الأسهم على شخصين إضافيين تم إلقاء اللوم عليهما واتهامهما بقرصنة تويتر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق