القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

برنامج تهكير الالعاب




برنامج تهكير الالعاب




يُنظر إلى القرصنة والقرصنة على أنها مخالفات تستحق القانون إذا أدت إلى ضرر مادي أو جيد أو ضرر للطرف الموضوعي ، ولكن في بعض الأحيان يتراجع الكثير عن هذه الاستراتيجية للقيام ببعض الأشياء القيمة والأساسية ، على سبيل المثال ، اختراق التطبيقات غير المسموح بها على سبيل المثال ، والتي تحتاج إلى الموافقات والتراخيص حتى يتمكن الأفراد من استخدامها.

 بعد ذلك ، من المستحسن التحقيق في القرصنة وأهميتها قبل معرفة تطبيقات القرصنة والأجهزة المستخدمة في هذا.

 فكرة القرصنة

 القرصنة أو القرصنة هي وصول غير قانوني إلى إطار عمل للكمبيوتر الشخصي أو مجموعة من الأطر عن طريق كسر كلمات المرور والرموز المهمة للوصول إلى تلك الإطارات والتحكم فيها لمجموعة متنوعة من الأغراض.

 يُعرف الشخص الذي يفعل ذلك باسم مبرمج أو مبرمج. حيث يمكن أن تخترق إطار عمل أو مجموعة من الأطر ، وأن تخترق أنواعًا مختلفة من شبكات LAN المحلية والمواقع والتواصل غير الرسمي بعيد المدى ، على الرغم من البريد الإلكتروني وبعض المشاريع والتطبيقات.

 أهداف القرصنة

 يخطط القرصنة (التي تتضمن تطبيقات القرصنة أيضًا) بانتظام للقيام بأفعال فظيعة وإجرامية ، على سبيل المثال ، التحريف أو بهدف جعل المواد أو الأذى الجيد للفرد أو جمع الأفراد ، من خلال السطو على المعلومات أو الأصول السرية ، وبالتالي يطالب بانهيار في عمل أنشطة هذا الموقف ، ونشر البيانات خارج القاعدة التي من شأنها أن تؤذي درجة تقترب من العديد من الدول للنظر في القرصنة باعتبارها مخالفات إلكترونية تتطلب الانضباط.

 على هذا النحو ، قد تلجأ بعض المنظمات والمكاتب الإدارية في مجال القانون إلى استخدام ابتكار القرصنة لمواجهة هذه التوقعات المتمردة ومنعهم من الوصول إلى ما يحتاجون إليه ، وتأمين الأشخاص والمكاتب والمؤسسات. 1

 جهاز القرصنة

 هو برنامج أو تطبيق يهدف إلى تمكين عميله من اختراق التطبيقات أو الأطر أو الأنظمة المختلفة ، على الرغم من فرصة استخدامها لتوفير ضمانات للأنظمة والأدوات الإلكترونية من القرصنة ؛ لأنه يعني إجراء تغييرات وفقًا للمشاريع أو الأدوات حتى يتمكنوا من استخدامها واكتساب نقاط اهتمامهم.

 تأتي أداة القرصنة بعدد كبير ومتنوع من التطبيقات المخصصة بشكل استثنائي لهذا المجال ، والتي تسمح بالوصول إلى الهدف وإرسال برامج ضارة مختلفة. 2

 بساطة اختراق التطبيقات المحمولة

 أصبح اختراق التطبيقات المحمولة أبسط وأكثر اعتدالًا للجميع من قبل لبعض الأسباب:

 القرصنة تطبيق سريع

 تستغرق معظم عمليات اختراق التطبيقات بضع لحظات فقط.

 بساطة تطبيقات القرصنة

 بغض النظر عن هذا التحول المبتكر للأحداث ، فإن الكثير من أجهزة القرصنة انتشرت مؤخرًا إلى الجميع من خلال المصادر المفتوحة ، علاوة على ذلك بلا مقابل.

 درجة منخفضة من أمن الاستخدام

 على النقيض من ظروف الويب البؤرية ، تتبع التطبيقات أطرًا مناسبة ومقسمة ومربكة ، مما يسمح بالوصول إلى التعليمات البرمجية المتوازية غير المعتمدة داخل تطبيقات متعددة الاستخدامات ، والنظر إليها ، وتعديلها ، واستخدامها دون الحصول على التفويضات الأساسية.

 يخطط معظم المبرمجين للوصول إلى الشفرة المزدوجة واستخدامها لإرسال اعتداءات على التطبيقات المحمولة عالية التقدير ، والشفرة الموازية هي الشفرة الأساسية التي تدركها الأداة وتديرها لتشغيل التطبيق. 3

 ضمان التطبيقات المخترقة

 إذا كان جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف لديه هدف للقرصنة ، فيمكنك التأكد من التطبيقات الموجودة عليه من خلال جزء من الطرق المصاحبة:

 يجب عليك تنزيل تطبيقات معادية للعدوى والبرامج الضارة لمساعدتك في تحديد البرامج الضارة وإيقافها ، مع مراعاة القليل عن إطار العمل المستخدم في الأداة.

 حدد نقطة للحصول على التطبيقات من مصادر موثوقة لضمان عدم وصول أي شيء غير آمن إلى أداتك ، ولا بأس بالتحقيق في تقييمات التطبيق واستطلاعات الرأي قبل تنزيله ، وإذا كان تصنيفه منخفضًا ، فمن الأفضل تجنبه.

 تأكد من تحديث إطار العمل المستخدم على الأداة ، وتحديث التطبيقات التي تستخدمها باستمرار. 4

 بعض مبرمجي التطبيقات على Android

 أندروات

 المبرمجين التطبيق على الروبوت - AndroRAT

 يُنظر إليه على أنه أحد أدوات القرصنة المجانية التي يمكن الوصول إليها في متجر التطبيقات كتطبيق عام ، ويسمح AndroRAT لعملائه بالتحكم في إطار Android عن بُعد والحصول على بيانات مختلفة منه ، ويمكنك رؤية التفاصيل الدقيقة للتطبيق على موقع Github من خلال هذا الاتصال.

 Whatscan

 تطبيقات القرصنة على Android - Whatscan

 إنه تطبيق يسمح بالوصول إلى سجل أي فرد على WhatsApp والحصول على جميع التفاصيل الدقيقة المحددة معه ، على سبيل المثال ، الرسائل التي تم الحصول عليها وإعطائها من خلال البرنامج ؛ نظرًا لأن هذا التطبيق هو واحد من أهم وأفضل نية اختراق التطبيقات التي تعتمد على WhatsApp ، إلا أنه من المهم الحصول على رقم هاتف الشخص الذي سيتم اختراق سجله قبل ذلك ؛ عندما يبحث whatscan عن السجل الضروري ، فإنه سيبدأ تشغيله على أداة Android الخاصة بك.

 يمكن استخدام التطبيق على أطر Android و IOS دون الحاجة إلى سحب الأدوات للأداة ، بغض النظر عن القدرة على تنزيلها بدون مقابل ، واستخدامها لإنشاء العديد من حسابات WhatsApp على أداة مماثلة ، ويمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من المتجر الرسمي من خلال الاتصال.

 DroidBox

 تطبيق القرصنة DroidBox

 يُنظر إليه على أنه أحد تطبيقات السرقة المعترف بها والتي تعتمد على التحقيق الديناميكي في تطبيقات إطار عمل Android ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لفحص تطبيقات Android المقدمة على الأدوات بغض النظر عن الحصول على جميع بيانات الرسائل والمكالمات المرسلة والمتلقاة ، ويمكنك معرفة كل ما تم تحديده مع التطبيق من خلال هذا الاتصال.

 Termux

 برمجة القرصنة Termux

 بروز من بين تطبيقات القرصنة الأخرى التي تعتمد على إطار عمل لينكس ، الذي لم يفلت اسمه من أي شخص في عالم السرقة ، وبالتالي يمنحك قدرات وكثافة إطار لينكس للربح على هاتفك الخلوي ، حيث يملأ التطبيق كمحاكي لظروف إطار عمل Linux ويسمح لك بتقديم العديد من التطبيقات وأدوات الاختراق الفريدة من نوعها ، على سبيل المثال ، Namp و Metasploit ، يمكن أيضًا الوصول إلى التطبيق بشكل موثوق على متجر Google Plتطبيقay ويمكنك تنزيل من خلال هذا الاتصال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات