القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

أفضل 10 ألعاب أندرويد في عام 2020




بدأت الألعاب على الهواتف المحمولة في التحسن بشكل أسرع من أي تقنية سابقة. في رأينا ، لن تستغرق الهواتف المحمولة وقتًا طويلاً حتى ترى عناوين أكثر إثارة للإعجاب مما لدينا الآن. نقدم لك هنا قائمة أفضل ألعاب Android في عام 2020.


Brain out هي لعبة ألغاز معقدة ومجانية مع سلسلة من الألغاز المعقدة والاختبارات والألغاز. يقيم تفكيرك المنطقي وذاكرتك وإبداعك.



دكتور لتعليم قيادة السيارات


هذه اللعبة مخصصة لعشاق السيارات وركوب الخيل ، ولكن سيتعين عليك دفع المزيد مقابل بعض الأشياء. ستدهشك بمستويات متعددة المراحل يمكن لعبها بواسطة لاعبين متعددين في الوقت الفعلي.



ملك اللودو


Ludo King هي لعبة لوحية يتم لعبها غالبًا بين الأصدقاء أو العائلة. إنها مجموعة متنوعة من الألعاب مثل Ludo و Snakes و Ladders ، إلخ.



ميني ميليشيا - جيش خربش


في هذا مطلق النار ، ستقاتل في معارك عنيفة في الساحة. هذه اللعبة مستوحاة من جيش رسومات الشعار المبتكرة Stickam shooter.



حزب Stickman 1 2 3 4


إنها عبارة عن مجموعة من الألعاب الفردية / متعددة اللاعبين ، بما في ذلك ألعاب فردية ، ثنائية اللاعبين ومتعددة اللاعبين.




منطقة الديدان .io ثعبان شره


قم بتوسيع دودتك لتصبح الأكبر وتحصل على لقب البطل. يمكنك الاختيار من بين الأشكال المختلفة وإنشاء بعضها.



قطتي - جذب الثروة


هل تحلم بحيوان أليف ولا تستطيع الحصول عليه؟ في هذه اللعبة ، يمكنك الاعتناء بقطتك ، ولعب العديد من الألعاب معها ، وما إلى ذلك.



يجري


لقد سرقت صنمًا ملعونًا من المعبد وعليك الآن الهروب من أجل حياتك للهروب من شياطين القرود. اختبر ردود أفعالك واهزم أصدقائك!



معركة بوليتوبيا - لعبة إستراتيجية حضارة


بدأت معركة Polytopia. قم بقيادة هذه الحضارة إلى الحرب في هذه اللعبة الإستراتيجية القائمة على الأدوار. أنشئ إمبراطورية ذات أبعاد هائلة ودرب المحاربين وأرسلهم للقتال.



تكتيكات Teamfight - League of Legends


إستراتيجية عبر الإنترنت مع معارك تلقائية من مطوري League of Legends حيث يمكنك تكوين فريقك الخاص. حارب مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في المركز الأول بمكافآت مختلفة.



المصدر : https://dailyscape.cz/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات