القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة
عاجل...

طريقة الحصول على بطاقة فيزا وتفعيل paypal في ثواني بطريقة قانونية



طريقة الحصول على بطاقة فيزا وتفعيل paypal في ثواني بطريقة قانونية



اقدم لك اليوم طريقة الحصول على بطاقة فيزا مشحونة بطريقة سهلة وتفعيل paypal في ثواني بطريقة قانونية اي انك لن تحتاج بعد قرائة هذا المقال لشراء خدمات مدفوعة من خمسات او جروبات فيس بوك تختص بتفعيل paypal , و المميز بهذا الشرح انه يحتوي على طريقة عمل paypal للدول العربية المحظورة مثل تونس او سوريا او غيرها و كذلك تقديم فيزا كارت لتفعيل بيبال بالنسبة لبقية الدول اي انك ستتمكن من الارسال و الاستلام و التسوق و الشراء من اكبر مواقع الانترنت مثل امازون و ايباي و غيرها و عمل اعلانات ممولة على فيس بوك و تويتر و انستقرام بدون مشاكل .
بطاقة فيزا



مزايا بطاقة الفيزا 

اولا يا صديقي لو كنت من الناس التي تبحث عن جواب احصل على بطاقة فيزا مجانا وبها رصيد فانت لست بالمكان المناسب فالطرق التي نشرحها قانونية و شرعية و هته البطاقة ستكون باسمك و عنوانك و سوف تستعملها في العمل و التسوق عبر الانترنت .
اولا يجب ان تعلم ان هته بطاقة الفيزا المذكورة هي بطاقة افتراضية اي انك سوف تحصل على الاكواد الخاصة بها لاستعمالها كما ستحصل على قائمة ادمن خاصة بك ستمكنك من معرفة رصيدك في كل وقت و المواقع التي استعملتها للشراء او التسوق عبر الانترنت و ايضا ستصلك عليها كل الاكواد المهمة مثل كود التفعيل الخاص بالباي بال .
طريقة الحصول على بطاقة فيزا 2020
الطريقة سهلة جدا , عليك اولا بالتوجه الى موقع ezzocard الذي يقدم نوعين من بطاقات الفيزا بعملة الدولار مثل الفيزا الزرقاء و بطاقة الفيزا الخضراء .



بالنسبة للفرق بينها فهي مدة صلوحية البطاقة, كما يقدم بطاقات ماستركارد بعملة الدولار الكندي .

انا شخصيا استعمل البطاقة الزرقاء وهو ما انصح به لعديد المزايا :


مشحونة بعملة الدولار
تحمل اسمك الشخصي
يمكنك اضافة اي عنوان لاي دولة في العالم في البطاقة
يمكنك تغيير المعطيات الشخصية الخاصة بالبطاقة في حال اردت ذلك
يمكن استعمالها للدفع بكل العملات الاخرى
صالحة لمدة سنة
تفعل الباي بال تفعيلا كاملا
لمزيد فهم طريقة عمل البطاقة و تفعيلها و شحنها و كل المعلومات الخاصة بها اليك هذا الفيديو الذي يفسر كل شيء متعلق بها .

اذن اخي ربما سؤالك الان كيف يمكنني شرائها لشحنها طبعا , المميز انك لن تحتاج اي تفعيل بالوثائق الشخصية لذلك , يمكنك استخدام عملة البيتكوين او الاثريوم او بنك برفكت كوني .
بالنسبة لمن لا يمتلك رصيدا من العملات الافتراضية يمكنك مبادلتها عبر جروبات الفيس بوك مقابل عملتك المحلية او جمعها عبر صنابير البيتكوين .
يهمك ايضا : الربح من العملات الرقمية
تفعيل paypal في ثواني عبر هته البطاقة
توفر بطاقة فيزا افتراضية التي نتحدث اليوم عنها في مقالنا خاصية تفعيل الباي بال بكل سهولة حيث انك و ما تحتاجه صديقي ان تجعل العنوان الخاص بالبطاقة و الاسم هو نفسه الموجود بحسابك عبر بنك باي بال و بذلك سيقبلها بكل سهولة و لن يطلب منك اي اثبات اضافي في اغلب الاحيان .
في بعض الحالات قد يقتطع بيبال مبلغا من البطاقة و يطلب منك تاكيد ذلك المبلغ حتى يتاكد انها بطاقتك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات